(فيديو + صّور) مليشيات الحوثيّ إستهدفنا سفينتَين إسرائيليّتَين في باب المندب

النشرة الدولية –

أعلنت جماعة الحوثيّين، الأحد، أنّ قوّاتها البحريّة إستهدفت، سفينتَين إسرائيليتين في باب المندب وهما سفينة “يونِتي إكسبلورر” وسفينة ” نمبر ناين”.

وقال المتحدث باسم الجماعة، العميد يحيى سريع، في بيان بثّته قناة “المسيرة” أنّ هذا الاستهداف جاءَ تنفيذاً لتوجيهاتِ “القائد” عبدالملك بدرالدين الحوثي، واستجابةً لمطالب شعبنا اليمنيّ العظيم ولنداءات أحرار أمّتنا العربيّة والإسلاميّة في الوقوف الكامل مع خيارات الشّعب الفلسطينيّ ومقاومته الأبيّة.

أضاف: “نفذت القوّات البحريّة في القوّات المسلّحة اليمنيّة صباح يومنا هذا عمليّة استهداف لسفينتَين إسرائيليّتَين في باب المندب وهما سفينة “يونِتي إكسبلورر” وسفينة ” نمبر ناين”، حيث تمّ استهدافُ السّفينة الأولى بصاروخٍ بحريّ والسّفينة الثّانية بطائرة مسيّرة بحريّة.

وقال: “قد جاءَت عمليّة الاستهداف بعد رفض السّفينتَين الرّسائل التحذيريّة من القوّات البحرية اليمنية”.

وتابع سريع: “إنّ القوات المسلحة اليمنيّة مستمرّة في منعِ السّفن الإسرائيليّة من الملاحة في البحرين الأحمر والعربيّ حتّى يتوقف العُدوان الإسرائيليّ على إخواننا الصامدين في قطاع غزة”.

وأردف قائلاً: “تُجدّد القوات المسلحة اليمنية تحذيرها للسُّفُن الإسرائيلية كافة أو المرتبطة بإسرائيليّين بِأنّها سوف تصبح هدفاً مشروعاً في حال مخالفتها لما جاء في هذا البيان والبياناتِ السّابقة الصّادرة عن القوات المسلحة اليمنية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com