باميلا الكيك: ادرس عروضاً كثيرة من مصر والعالم العربي

النشرة الدولية –

حلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ضيفةً في برنامج الاعلامية جومانة بو عيد “يلا نحكي” الذي يبث عبر قناة LBC الفضائية، كل احد عن الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت.

حلقة اتسمت بالصراحة المغلفة بالهدوء والجرأة المتجسدة بالكلمة الشفافة حتى بدا الحوار كجولة جديدة تعيد ترتيب احجار الاعلام والنجومية، فتحققت معادلة تمرير الرسائل الواضحة واعطاء الافكار حقها

باشرت الاعلامية جومانة بو عيد حوارها مع النجمة باميلا الكيك بتهنئة على تكريمها في مهرجان ضيافة بدورته السابعة، لتعلق باميلا انها بهذا التكريم عاملوها  كالاميرة.

وعن كلمتها خلال حفل التكريم قالت باميلا انها حضرتها مسبقاً بسبب العدد الكبير من الاحداث ان كان في فلسطين وغزة وغيرها .

أما عن ظهورها الاعلامي كشفت باميلا انه بعدما اخذ وهج دورها في مسلسل كريستال على المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي تفاعلات ايجابية كبيرة بدأت تفكر بأي ظهور اعلامي على ان يكون ذو رسالة هادفة يُحكى به.

واضافت بأنها كانت على خط التماس مع الصحفيين  قائلة:” اجوبتي اكبر من السؤال الذي كان يُطرح عليّ، وانت كجومانة بوعيد من الاعلاميات اللاتي عملت على الوجه الحضاري في لبنان وهذه حقيقة وانت من الاسماء ذات الالماس بهذا المجال، ولكن هناك فترة بعدت فيها عن الحضور الاعلامي لانني صاحبة مبدأ”.

كما أجابت باميلا عن الاراء السلبية لجمهور مسلسل كريستال بسبب نهاية الاحداث قائلة:” لا تؤثر بي ولكن يهمني ان الجمهور تابع واستمتع بأحداث المسلسل “.

وكشفت باميلا الكيك ان اكثر اهتمامها هو تفاعل الناس مع دورها في اي عمل، وكيف تؤثر على آراء الجمهور، وتحب ان تشاركهم أسرارها بمقابلاتها ان كان على الصعيد الثقافي او الفني ليتنوروا”.

وادلت النجمة باميلا الكيك برأيها عن الاعمال التي تجمع عدداً من الفنانين قائلة: هناك كتاب اسود لا ادري كيف اقنعوا عدداً من الفنانين والفنانات، مستعينة بمثل “انت او لا احد” ومنهم لا يحبون انفسهم لكي يحبوا الاخرين”.

وسألتها الاعلامية جومانة بو عيد عن كيفية اقناعها للجمهور اذا لم يكن هناك انسجام بينها وبين المشاركين في العمل، قائلة:” هذا ينبطق على الممثل هو الذي يعرف كي يخبئ هذا ام لا، ولكن القصص الانسانية والسلبية افضل ان لا تظهر للجمهور ولكنني اهتم بكل التفاصيل مع كل طاقم العمل “.

وعن رأيها في المسلسلات المُعرّبة قالت باميلا:” كله ابداع وهناك عدة عناصر، فخالد شباط عمل شغل كبير وترفع له القبعة بالشخصية التي اعطاها وهي حالة خاصة، وكنت سابقاً جسدت دور فتاة تعاني من التوحد مع المخرج باسم كريستو وقد تلقيت العديد من الرسائل الايجابية لكوني القيت الضوء على هذا الموضوع”.

وكشفت باميلا خلال الحديث انها لا تحب ان تغير من شكلها.

كشفت باميلا عن تلقيها العروض الكثيرة بعد دورها في مسلسل كريستال من العالم العربي ومنهم مصر، وحالياً تدرس بعض الشخصيات منهم. وقالت انها لا تحب ان تعيد نفس الدور بعليا كرم من جديد.

وعن عملها بالكتابة والاخراج قالت :”هناك عمل كتبته في فترة كورونا، وتلقيت جملة مهمة عندما عرضته على عدداً من الدول العربية، قالوا لي انني اكثر من ممثلة، ولن اتراجع عن حلمي لو تعرضت لاي صعوبات. ورشحت للعمل بهذا المشروع الفنانة رولا حمادة وميرفا قاضي وسارة ابي كنعان.

وكشفت باميلا انها لم تكن تلميذة احد من الممثلين او الممثلات ان كان في هوليوود او بالعالم العربي قائلة :”اشعر انني كسمكة في مياه بمجال التمثيل، احسها ولا امتهنها، واحب ان اعمل بصمة في اي دور” .

وعن تعاوناتها مع الممثلين الشباب كثنائيات قالت:” جوليان فرحات شعلة طاقات وهو متحرر ولا تسعه الساحة اللبنانية، وثنائيتي مع الممثل علي منيمنة الاربح لي، فهو ممثل وانسان ورجل واستمتعت كثيراً بدوري معه، كما استمتعت بدوري مع الممثلة رولا بقسماطي بمسلسل يربو بعزكم”.

وعن المخرجين التي احبت العمل معهم قالت:” ان المخرج التركي له عين مميزة، كما تعلمت من المدرسة الايرانية كي انتج اعمالي، وسوف انافس الشركات منافسة شريفة”.

وكشفت النجمة باميلا الكيك ان الكثير من عالم الفن باركوا لها على نجاحاتها قائلة:”منهم من اشكل خطراً عليهم باركوا لي” ولم تعمم ذلك.

وتابعت:” فسابقاً كنت امشي بعكس التيار، واسم باميلا الكيك وُضع في خانة معينة، واندم على اشياء جميلة لم افعلها او لم اقلها فبعد 17 عاماً بهذا المجال لا احب الناس ان يفهموني بشكل خاطئ “.

وخلال حديثها قالت انها كانت تكتب مسرحية بعنوان “على رأس السطح”، مشيرة الى انها تقول كل شيء في داخلها.

وكشفت باميلا انها تحب ان يجمعها عمل مع الثنائي “احمد حلمي ومنى زكي” وهذا كالحلم بالنسبة لها، وعربياً تحب ان تعيد الكرة بالعمل مع الممثل عابد فهد، واصفة اياه بأنه “يُشرشر فن”.

وعن رفضها لعمل ما عُرض عليها ولم ينجح قالت:” هناك ثلاثة اعمال رفضتهم ولم ينجحوا وهناك قدرة الهية تحميني”.

وعن حياتها العائلية، قالت باميلا عن والدها هاني انه يملك مطعماً، ويدعهما كثيراً ومتحرراً وقالت انها تشبه جدتها وليس والدتها تغريد، وعن شقيقتها اماندا تعمل مساعدة مخرج ولها بصمة في هذا المجال، وقالت باميلا انها سوف تتعاون معها بمشاريعها الخاصة المقبلة.

وانتقدت النجمة باميلا الكيك الذين يتفاعلون مع المتابعين بالسوشيال ميديا مشيرة الى انهم لا يكونون بمزاج مريح ومضطرين لان ينزلوا بوستات كي يتلقوا المال.

وكشفت باميلا انها تحب تحضير قصة عن حياتها او كتاب بعنوان “الحياة مع ازالة الشدات”.

وعن المشهد الذي لا يُنتسى في حياتها كشفت باميلا:” كان هناك يوم اسمه الظلم الاكبر، مشؤوم، ولكنني صبرت، وبعدها جاء حقي على اطباق من الالماس كل ذلك لانني صبرت ولم اعمل ردة فعل على من ظلمني، لقد سلبوا مني الضوء، وليس دوراً، واليوم اخذت حقي طازجاً “.

يمكن متابعة الحلقة

https://youtu.be/NTlBNdPrqqk?si=hgoXV76l_SkKKAy9

https://youtu.be/NTlBNdPrqqk?si=hgoXV76l_SkKKAy9

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com