بعد سره الباتع وحضرة العمدة .. الممثل الشاب أنس جمال يشارك في كتف قانوني

 

يشارك الممثل الشاب أنس جمال في فيلم كتف قانوني بطولة هالة صدقي، والذي من المقرر عرضه في السينمات قريبا.

وقال أنس جمال في بيان صحفي، إنه سعيد للغاية بالانضمام لفيلم كتف قانوني، والعمل مع المخرج سامح عبدالعزيز، مشيرا إلى أن معظم مشاهده ستكون مع الفنانة انتصار.

وفيلم كتف قانوني يشارك في بطولته هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة، انتصار ومن المفترض أن يشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

وسبق وشارك أنس في رمضان الماضي 2023، بمسلسل سره الباتع، حيث قدم شخصية أحمد فهمي في الصغر، والعمل بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، ورانيا التومي، ومن إخراج خالد يوسف.

أيضًا شارك في مسلسل حضرة العمدة برمضان الماضي 2023، وقدم شخصية أحد الشباب بالقرية التي كانت تعيش فيها روبي، وشارك في بطولة المسلسل بجانب روبي، كل من أحمد بدير، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، عبدالعزيز مخيون، دينا، نهلة سلامة، إدوارد، محمد الصاوي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وإنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com