(صور) ماذا يحضر مصمم الازياء اللبناني العالمي طوني شعيا للعام 2024؟

النشرة الدولية –

نظراً للتميز والرقي والفخامة التي تطغى على تصاميم، مصمم الأزياء اللبناني العالمي، طوني شعيا، يترقب العديد من متابعي الموضة والأزياء، عن الموديلات التي سيطرحها المصمم، شعيا.

ومما يعرف عن تصاميم طوني شعيا، بانها جديدة ومختلفة تتميز بالرقة والفخامة في ذات الوقت.

وقد أشتهر بتصميم فساتين السهرة الناعمة والفخمة، وبذلك أصبح، من الذين يشار لهم بالبنان، كأحد المصممين الذين حققوا شهرة وقيمة كبيرة في عالم الموضة، حيث يوجد العديد من المصممين المبدعين، وبخاصة في مجال الأزياء اللبنانية التي حولت مصممي الأزياء اللبنانيين إلى أشهر المصممين في العالم.

موهبة المبدع طوني شيعا، لا تقتصر على فساتين السهرة فقط و لكنه فاجئ الجميع بمجموعة تصميمات مميزة من فساتين الزفاف و التي استوحاه من عالم الأميرات الخيالي.

ومن أحد أسباب تميز طوني شعيا أنه دائماً ستخدم في تصميماته أنوع من الأقمشة التي تضيف إلى فستان نعومة و رقة و أنوثة مثل الدانتيل و الشيفون و الساتان كما أنه يحرص على تطريز الفستان بطريقة أنيقة و مميزة جداً و ليس فقط التطريز بالنسبة إلى طوني شيعا ما يهتم به أيضاً الألوان دائماً طوني يحرص على أن يقدم ألوان مميزة و مختلفة و أنيقة ، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم مجموعة من الأزياء التي تتميز بالروعة و الأناقة من تصميم  مصمم الأزياء اللبناني طوني شعيا من خلال مكتبة صور مميزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com