لماذا اختارت الرئيسة فارعة السقاف المدربة المحترفة رانيا برغوت للتدريب في أكاديمية لوياك؟

النشرة الدولية –

لا شك بأن اختيار السيدة فارعة السقاف، رئيسة مجلس إدارة لوياك ولابا، للإعلامية المخضرمة العريقة وصاحبة التاريخ المسطر بالذهب والإنجاز والنجاح، رانيا برغوت، للتدريب في أكاديمية لوياك لم يأتي من فراغ.

هنا إطلالة على جزء من الميسرة الناجحة لرانيا، الإعلامية، والذي دفع بالرئيسة فارعة السقاف لاختيارها:

رانيا، هي مدربة حياة بدرجة الاحتراف، وقد اثبتت ذلك بعلو كعبها وهو تمتلك طموح إعلامي من خلال ما قدمته على مدار سنوات طويلة في العمل الإعلامي، ومن خلال ورش فن إعداد المذيع وفن الحوار و التدريب على مواجهة الخوف والتغلب عليه لدى إلقاء خطاب امام جمهور من خلال ورش فن الخطابة.

هي نفسها، رانيا التي بدأت العمل الاحترافي في عام 1988، ولأنها حازت على لقب أكثر الإعلاميات تأثيرا في العالم العربي، كانت اخبرتني في مقابلة سابقة معها، أن اللقب لم يزيد لها شيئاً إطلاقا، لكنه رسّخ في ذهن الناس أنها إعلامي جيدة.

لا يمكن تجاهل أن رانيا، سبق وأن اختارتها شركة لوريال باريس اختارتك كأول سفيرة لها في العالم العربي وكذلك الأمر مع شركة يونيليفر العالمية، كذلك تم اختيارها الوجه الإعلاني لمنتجات أومو.

وسبق لرانيا ان جرى اختيارها من أقوى الشخصيات على المستوى العربي من حيث التأثير الإيجابي على صفحات التواصل الاجتماعي.

رانيا ايضا في مقابتي معها اخبرتنا، أنه لدى السيدة، فارعة السقاف، حلماً يشبه الى حد كبير حلمي وأنها مثلي الأعلى بعد والدتي و المرحومة فوزية سلامة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى