المغربية جمالي تدخل الدراما المصرية بـ”نقطة سوداء”

النشرة الدولية –

دخلت الفنانة المغربية فاتي جمالي الملقبة بـ”مليحة العرب” تجربة جديدة من المنتظر أن تعزز مسيرتها الفنية الثرية بمشاركاتها العديدة في عدة مسلسلات وبرامج تلفزيونية مغربية، حيث تعكف هذه الفترة على تصوير مشاهدها بأحدث أعمالها الدرامية والذي سيكون ولأول مرة باللهجة المصرية.

وتتواجد فاتي حاليا في لبنان، حيث تشارك في تصوير المسلسل المصري “نقطة سوداء” للمخرج محمد أسامة، وبذلك تخوض النجمة المغربية أولى تجاربها الدرامية المصرية.

ويجمع مسلسل “نقطة سوداء” إلى جانب فاتي جمالي نخبة من النجوم المصريين بينهم وفاء عامر، ناهد السباعي، أحمد فهمي، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، أحمد بدير، محمد الصاوي، أحمد مجدي، وناهد رشدي.

وتؤدي جمالي في عملها الدرامي الجديد دور “روني” وهي شابة غير مصرية، لكنها نجحت خلال فترة إقامتها في أميركا من تعلم اللهجة المصرية بفضل عملها مع مصريين.

وعن شخصيتها بالعمل المصري، قالت فاتي لموقع “إي تي بالعربي” إن “روني جعلتها تتحدث لأول مرة باللهجة المصرية.. وبسبب اختلاف اللهجات اضطرت للاستعانة بمدرب خاص ساعدها على ذلك”.

وكشفت الفنانة المغربية أن “نقطة سوداء” يعد من بين مشاريع عدة تعمل عليها في الوقت الحاضر في مصر، حيث من المنتظر أن تستكمل أيضا تحضيراتها لطرح أعمال غنائية جديدة. وصرّحت فاتي جمالي أنها بصدد التحضير لأغنية جديدة تحمل توقيع الموزع الموسيقي المغربي بلال أفريكانو، ومن كلمات محمد المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى