(صور) سفيرة علامة ديور رزان جمّال في الصفوف الأماميّة مع مشاهير العالم

النشرة الدولية –

النهار العربي – ماغي عنيد –

حضرت النجمة اللبنانيّة وسفيرة علامة ديور في الشرق الأوسط رزان جمّال، عرض مجموعة الدار الفرنسيّة العريقة للخياطة الراقية الذي أقيم في متحف رودان Musee Rodin في عاصمة الموضة باريس.

وقد جلست رزان بين مشاهير العالم في الصفوف الأماميّة للعرض، وكانت مبهرة بأناقتها الكلاسيكيّة-العصرية التي جاءت بالكامل من Dior، وشملت تنّورة طويلة بقصّة منسدلة من الدانتيل الأسود، أقرنتها مع قميص من الحرير الأبيض، وسترة “دوبيتي” سوداء مفتوحة بستة أزرار كبيرة، وتفصيل جيبيْن. كما انتعلت كندرة مدبّبة بكعبٍ مسطّح بلون زيّها تزيّنها حبّات لؤلؤ بيضاء عند سطح القدم، وحملت حقيبة Lady Dior من الجلد الأسود. كذلك، وضعت طوقاً من اللآلئ السوداء والبيضاء حول عنقها مع قرطيْن صغيريْن في أذنيْها. واتسم مكياج رزان بالبساطة والنعومة بألوانٍ طبيعيّة ونضرة مع تسريحة شعرٍ ملساء مع فرق في الوسط.
ومن أبرز جميلات الشهرة حول العالم اللواتي حضرن عرض ديور للخياطة الراقية، وتأنّقن بتصاميمٍ عصرية وأنيقة من الدار الفرنسيّة العريقة، كانت ريهانا، جولييت بينوش، غلين كلوز، ناتالي بورتمان، أنيا تايلور جوي، كارلا بروني، سونام كابور، إليزابيت ديبيكي، ليتيسيا كاستا، ناتاليا فوديانوفا، هارت إفانجيليستا، ديفا كاسل، وغيرهن.
ريهانا
جولييت بينوش وغلين كلوز
ناتالي بورتمان
أنيا تايلور جوي
كارلا بروني
سونام كابور
إليزابيت ديبيكي
ليتيسيا كاستا
ناتاليا فوديانوفا
هارت إفانجيليستا
إيزابيل دراموند
بياتريس بورومييو
ديفا كاسل

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى