خطوة جديدة لبنزيما للاستمرار مع اتحاد جدة

النشرة الدولية –

اتخذ الفرنسي كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، خطوة جديدة في سبيل استمراره مع “العميد”، خلال الفترة المقبلة.

وكانت العلاقة بين بنزيما والاتحاد قد توترت خلال الأسابيع الماضية، بعد تعرض الفرنسي لهجوم عنيف من الجماهير ووسائل الإعلام، بسبب عدم لحاقه بمعسكر الفريق بدبي.

ووفقا للصحفي الإنجليزي بن جاكوبس، فإن كريم بنزيما عقد محادثات مع مسؤولي الاتحاد هذا الأسبوع من أجل مناقشة الخطط الصيفية للفريق.

وأوضح جاكويس، عبر حسابه على موقع “إكس”، أن الاجتماعات شملت أيضًا تنقية الأجواء بين اللاعب والإدارة بعد الفترة الصعبة التي عاشها اللاعب في الأيام الماضية.

وأكد أن إدارة الاتحاد تعمل بالتعاون مع لجنة الاستقطاب بالمملكة على جلب صفقات جديدة للفريق في الصيف المقبل من أجل استمرار كريم بنزيما لموسم آخر مع العميد.

وأضاف بن جاكوبس، أن كريم بنزيما لم يقدم طلبًا رسميًا للرحيل عن الاتحاد في الأيام الماضية، في الوقت الذي أصر فيه مسؤولو النادي على رفض أي عروض ستصل للاعب بسبب رغبة الإدارة في استمراره.

وكانت آخر مواجهة شارك فيها بنزيما كانت أمام النصر 26 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وخسرها (5-2)، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي.

يشار إلى أن بنزيما انتقل إلى اتحاد جدة في الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، وشارك مع العميد في 20 مباراة حتى الآن ساهم خلالها في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 5 أهداف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com