الجمهور اللبناني يترقّب عرض فيلم “المزرعة”

النشرة الدولية – محمد برجي –

ينتظر الجمهور اللبناني بترقّب انطلاق عرض فيلم “المزرعة” في صالات السينما ابتداءً من الثامن من شباط الجاري وهو من انتاج شركة “أن أم برو”للمنتج نديم مهنا.

في هذا السياق، اعلن الممثل وسام حنا الذي يلعب دور البطولة في الفيلم، عبر خاصيّة ستوري صفحته على “انستغرام”

يعالج فيلم “المزرعة” مواضيع التعصّب، الطبقيّة، حقوق الطفل والعلاقات الإنسانيّة التي تتخطى التمييز العرقي، الدين والجنسية، بقالب سلس يحاكي جميع الأعمار… وهو من النوع: الإجتماعي – الدرامي يمكن مشاهدته العائلة وكافة الفئات العمرية من إخراج نديم مهنا وكتابة فؤاد يمين، رامي عوض وأنطوني حموي. ومن بطولة وسام حنا، عبد الحي فرحات (عبود)، ميرفا قاضي، ميشال حوراني، رولا شامية، مالك محمد، عهد ديب، اليكو داوود، انطوانيت عقيقي، طوني عاد، فيصل اسطواني، جوي حلاق، ونيكولا طوبيا وشربل زيادة.

نشير الى ان قصة فيلم “المزرعة” تدور حول وسام شاب لبناني، استشهد والده الضابط في الجيش اللبناني، على يد الجيش السوري في إحدى المعارك، ما ولّد لديه حقدًا تجاه السوريين. سيتعرف وسام على عبّود وهو طفل سوري صاحب خيال واسع، أصبح لاجئًا في لبنان بعد أن دُمّر منزله في سوريا، وسكن مع عائلته في المزرعة التي يملكها وسام. تغيير كبير سيحدثه عبّود بشخصية وسام سيساعده للعودة الى إنسانيته والتخلي عن تعصبه، وفي المقابل دور كبير لوسام ليعيش عبّود حياة كريمة يستحقها كل طفل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com