(صور وفيديو) تكريم جينيفر لوبيز في حفل الاتحاد الإسباني

النشرة الدولية –

النهار العربي – ماغي عنيد

بدت جينيفر لوبيز فاتنة بأناقتها المميّزة من مونيك لولييه Monique Lhuillier، وهي تتسلّم جائزة الفخر Premio Orgullo التكريمية في حفل الاتحاد الإسباني Hispanic Federation لكونها نجمة عالمية أيقونية، متعددة المواهب، صاحبة رؤية، ومحبة للغير.

وقد تألّقت “جاي لو” بفستان حيادي اللون بقصّة طويلة ومنسدلة، وهو مكشوف عند الصدر وبتفصيل الزمزمة، ومقرون مع رداء كتفيْن طويل من اللون نفسه، وتزيّنت بمجموعة من المجوهرات التي تمّت صياغتها من البلاتين المرصّع بالماس.
وكانت جينيفر قد بدّلت مجوهراتها مرّتين، حيث أنّها اختارت طوقاً مبهراً من مجوهرات Messika وقرطيْ أذنيْن من Boucheron في جلسة التصوير الخاصة بالمناسبة، بينما اعتمدت في إطلالتها أمام الجمهور عند تسلّم الجائزة التكريمية، مجوهرات من تصميم Suzanne Kalan.
من الناحية الجمالية، جاءت تسريحة لوبيز بنمط التموّجات العريضة مع فرق جانبي، وهي من تنفيذ مزيّنة الشعر دانيال بريانو. أمّا خبير التجميل سكوت بارنز فمنحها مكياجاً برونزياً دافئاً، وأبرز عينيْها بالكحل المائي الأسود مع ماسكارا سوداء ورموش مستعارة، ونحت ملامح وجهها باستعمال مزيج من البودرة البرونزيّة والمضيئة، كما غلّف شفتيْها بلون البيج الحيادي اللمّاع بعدما حدّدهما بقلم كونتور بنّي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى