معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2022 ينطلق نوفمبر المقبل

جمعية الياسمين تمثل الأردن بالملتقى الدولي

النشرة الدولية –

قال الشيخ، أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، راعي معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي، أن دولة الإمارات تأتي في مقدمة دول العالم التي وضعت استراتيجية مستدامة لتمكين أصحاب الهمم على أكثر من صعيد.

وقال:” هناك جهود رائعة تبذلها الجهات المعنية في القطاعين الحكومي والخاص، لبناء مجتمع دامج لأصحاب الهمم وأسرهم، ضمن إطار السياسة الوطنية التي وضعتها حكومتنا الرشيدة لضمان حصولهم على الفرص والخبرات وأنماط الحياة المميزة المتاحة لأي فرد آخر في بلدنا”.

وأعرب عن سعادته بحجم الاهتمام والمشاركة الدولية والمحلية في معرض إكسبو أصحاب الهمم في دورته الرابعة كمنصة عالمية لعرض أرقى التقنيات والبرامج التأهيلية التي تعتبر مهمة جدا لأصحاب الهمم وتعزيز التعاون بين الدول من أجل بناء مستقبل مستدام يلبي طموحاتهم.

الجدير ذكره أن جمعية الياسمين ستمثل الأردني بهذا الملتقى الدولي، وكتبت على صفحتها بموقع تويتر

 

المبادرة تهدف إلى تشجيع المبتكرين العرب على صنع أنظمة وبرامج وتكنولوجيا متطورة لخدمة ذوي الاحتياجات ضمن مسابقة تخضع لمعايير رفيعة، يتم بموجبها اختيار التقنية الأكثر ملاءمة لاحتياجات أصحاب الهمم والعمل على إيجاد التمويل اللازم لها.

وقال غسان سليمان امهز الرئيس التنفيذي للمعرض: ” نحن فخورين بما يحققه المعرض من إنجازات على طريق توفير أرقى التقنيات لأصحاب الهمم الذين يبلغ عددهم نحو 50 مليونا في الشرق الأوسط ونشكر الجهات الحكومية والشركات الخاصة التي تساهم من خلال للمعرض، في توفير حياة أفضل لهذه الشريحة العزيزة من مجتمعنا وتساعد على تمكينهم على كافة المستويات”.

وأضاف “أن تشارك العقول والفرص لخدمة أصحاب الهمم، هو جزء من رؤية هذا المعرض الذي يعكس الاهتمام الاستثنائي الذي تبذله دولة الإمارات وبقية دولة المنطقة لتوفير الحياة الكريمة لهذه الشريحة العزيزة من مجتمعنا، وتمكينهم من العيش باستقلالية والعمل على استقطاب أرقى التقنيات التي تلعب دورا حاسما في جعل حياتهم أفضل “.

وتشهد دبي ما بين (15 – 17) نوفمبر المقبل، انطلاق العرض الأوسع والأكثر إثارة للإعجاب لمنتجات التكنولوجيا المساعدة المبتكرة وخدمات إعادة التأهيل، من خلال معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2022 في دورته الرابعة التي سوف تركز على ضمان الوصول إلى المنتجات والخدمات لتعزيز قدرات الأشخاص من أصحاب الهمم.

زر الذهاب إلى الأعلى