اخلق احترامًا صحيًا لذاتك
بقلم: ناديا مصطفى الصمادي

النشرة الدولية –

الدستور الأردنية –

يرتبط إحساسك بالقيمة ارتباطًا مباشرًا بقدرتك على النجاح. لا تقلل من قيمتك أو تقلل من قدرتك على النجاح في الحياة. كل شيء ممكن. لا تيأس، لم نفقد كل شيء.

قد تكون الأوقات قد أثرت عليك. كلنا نفشل في بعض الأحيان. لا تزال قادرًا على إعادة بناء حياة رغباتك.

تتمثل الخطوة الأولى في هذه العملية في الحصول على جرعة صحية وفيرة من احترام الذات.

ابحث عن طرق لتكون ذات صلة.

أنت مفيد في الحياة. هذا هو السبب في أنك خُلقت. ابحث عن طرق لمعالجة القيمة الجوهرية لحياتك لصالح الجميع. تصبح وثيق الصلة بالحياة من خلال تقديم قيمة للحياة. تصبح ذا صلة بامتلاكك وفيرًا لما يحتاجه الآخرون في المجتمع الذي تعيش فيه. يمكنك فقط الحصول على القيمة الفريدة لحياتك بوفرة. ما هذه القيمة؟ ابحث عنها ودعها تصبح مقدمة ومركز حياتك.

قم بتوسيع مجال عملك.

قم بتوسيع مجال تأثيرك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى القيمة الخاصة التي تمتلكها، زاد مجال تأثيرك. اجعل القيمة الفريدة لحياتك لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. أولئك الذين يخدمون أكثر هم الأكثر تقديرًا.

اجعل حياتك تحسب لشيء ما.

أنت انعكاس لقيمتك الداخلية.

هناك سبب يجعلك على ما أنت عليه. احتفل بحياتك. اختر رغبات قلبك وابحث عن ما يلفت انتباهك. التزم بهذا حتى تغرب الشمس في وقتك هنا.

لا شيء يضيع في الطبيعة.

كل منا له قيمة. الحياة ثروة. يمكن تسخير حياتك من أجل خير الجميع. احترامك لنفسك هو الطريق النهائي لبدء الاستفادة من قوتك.

أنت لم تخلق لتفشل. لقد خلقت لتختار أن تفشل أو تنجح. أنت تستحق قياسك بالذهب. احترام الذات يأتي من الداخل. كان دائما خيارك

لك في النجاح التام.

زر الذهاب إلى الأعلى