الأمن المصري يكشف ملابسات “توقيف بلوغر شهيرة” بعد أنباء عن اختطافها

النشرة الدولية –

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الأحد، بالحديث عن “اختطاف” بلوغر شهيرة تدعى، هدير عاطف، واختفاء بعض أفراد أسرتها، فيما كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات وتفاصيل الواقعة.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل منشورات تتحدث عن  “اختطاف البلوغر”، ونشرت والدتها مقطع فيديو تناشد فيه بالكشف عن “مصير نجلتها”.

لا اله الا الله💔 هدير عاطف طلعت مخطوفه من الصبح بلال حد منزل من صفحته انه مات! ياريت الناس الي كانت شمتانه وعماله تقول تريند وريتش يكونوا مبسوطين من الي حصل! ربنا يرد هدير لأهلها سالمه 💔💔

Posted by Mayar Abdalla on Sunday, December 11, 2022

لكن عددا من “وسائل الإعلام المحلية” نشرت أخبار تتحدث عن “توقيف البلوغر الشهيرة” بتهم تتعلق بـ”النصب والاحتيال”.

بعد ترند الحقوا هدير عاطف وبعد ما امها طلعت تستغيث بالناس ان بنتها اتخطفت القبض على البلوجر هدير عاطف وشقيق زوجها وزوج…

Posted by Asmaa Elbana on Sunday, December 11, 2022

ولاحقا، كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات توقيف هدير عاطف، بعدما تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغات من 16 مواطن يتهمون فيها البلوغر بـ”النصب والاحتيال عليهم”.

وأوقفت السلطات الأمنية المصرية “البلوغر وزوجها وشقيقته وزوجها”، لقيامهم بالنصب والإحتيال على مواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات، بزعم إستثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وفقا لبيان “الداخلية المصرية“.

وقامت “البلوغر” بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “إنستغرام” لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها، حسب بيان الداخلية.

البلوغر هدير عاطف

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم، وبمواجهتهم إعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من “مليون جنيه” بما يعادل قرابة 40 ألف دولار، بحجة إستثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وفقا للداخلية المصرية.

واتخذت الجهات الأمنية المصرية “الإجراءات القانونية بشأن الواقعة وتكثف جهودها لضبط المتهم الهارب”.

زر الذهاب إلى الأعلى