الهلال الأحمر الأردني يحتفي بذكرى مرور 75 عاما على تأسيسه  

النشرة الدولية –

يستمر الهلال الأحمر الأردني وهو يحتفي في السابع والعشرين من كانون الأول من العام الحالي باليوبيل الماسي بتقديم يد العون للفئات المستهدفة في المجتمع، وتخفيف معاناة المستضعفين ومساعدتهم في تأمين حياة كريمة.

على مدار خمس وسبعون عاما التزم الهلال الأحمر الأردني بمسؤوليته المجتمعية واستطاع تنفيذ مختلف الأنشطة بجهود متطوعيه وموظفيه في مركزه الرئيسي في العاصمة وفي فروعه العشرة الممتدة من جنوب المملكة الى شمالها، كما عمل جاهداً بالتعاون مع شركائه في الحركة الدولية والعمل الإنساني على تحقيق إنجازات تصب في مصلحة الفرد والمجتمع تجسيداً للمبادئ الانسانية السبعة القائمة عليها الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

إضافة إلى ذلك، واصل الهلال الأحمر الأردني عبر مسيرته الممتدة لما يزيد عن نصف قرن في تقديم خدماته الإنسانية للفئات المستهدفة في المجتمع المحلي ضمن البرامج الصحية والإغاثية والمجتمعية لتخفيف العبء عن الفئات الأشد ضررا دون تمييز او انحياز لأي فئة كانت.

وفي ذات السياق، يلعب الهلال الأحمر الأردني دوراً مساعداً للسلطات المحلية في تقديم الخدمات المجتمعية والإغاثية والطبية لمحتاجيها في مختلف مناطق المملكة.

ومنذ العام 1947، بدأ الهلال الأحمر الأردني عمله في ميدان الإنسانية ساعياً الى توفير المساعدة لمحتاجيها أياً كان ومن مختلف الجنسيات، مستمرا في بناء قدراته للاستجابة للاحتياجات الإنسانية على أكمل وجه.

زر الذهاب إلى الأعلى