المُدرِّبة البدنيّة صولا فارس ”ضرورة إدخال اللياقة البدنيّة في أسلوب حياتنا اليوميّة”

النشرة الدولية –

مجلة برس بارتو –

صحّ المثل القائل “العقل السليم في الجسم السليم”

فالرياضة تمدّنا بطاقة إيجابيّة هائلة الى جانب الطاقة البدنيّة الصحيّة التي تنعكس فوائدها إيجاباً على صحة الإنسان ولياقته الظاهرة على شكله الخارجي.

وكان ل Presses Partout لقاء مع المُدرِّبة البدنيّة صولا فارس التي تحدّثت عن أهميّة إدخال أهداف اللياقة البدنيّة ضمن أسلوب حياتنا اليوميّة lifestyle بحيث يصبح نمطاً إعتياديّاً.

وأعتبرت فارس أنّ الرياضة جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، لذلك إدراجها في أسلوب يوميّاتنا بات ضرورة ، لأنها تمدّنا بالطاقة الإيجابيّة والصحيّة التي تحتاجها أجسادنا. وأشارت إلى أنّ لكلّ جسم حاجة خاصة لتقنيّة تدريب معيّنة يجب تطبيقها للحصول على الأهداف المرجوّة، كما ولبعض الحالات المرضيّة حلول أكيدة مع التمارين الخاصّة بالحالة توصل الى التقدّم وكذلك توجد حلول لعادات الجلوس وسواها.

 

وللسيدات حصّة وافرة من التمارين الخاصّة بتكوين كل جسم يمكن العمل عليها مع تدريبات مكثّفة خاصة توصل الى الهدف المرجوّ بحيث تحلم كل سيّدة بجسم رشيق وممشوق.

للاطلاع على كامل التفاصيل، شاهد الحلقة الخاصة مع المُدرِّبة البدنيّة صولا فارس التي تحدّثت خلالها عن أهميّة العناية بالجسم بتقنيات خاصّة وأهمية الرياضة في lifestyle.

 

زر الذهاب إلى الأعلى