دنيا سمير غانم تُطلق أغنية خاصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

النشرة الدولية –

أطلقت الفنانة ، دنيا سمير غانم، سفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر، أغنية جديدة تحمل عنوان “لينا حق” وتقدمها للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة في مصر في رسالة تهدف إلى دمج جميع الأطفال في المجتمع والتأكيد لهم بأنهم سواسية.

وشاركت غانم الفيديو الجديد عبر حسابها على إنستغرام، حيث بدت سعيدة وهي ترقص إلى جانب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وتشاركهم  في التفاصيل الصغيرة من وقتهم وحياتهم من خلال الغناء والرقص واللعب معهم.

دنيا أرادت أن توجّه رسالة إلى العالم من خلال العمل الجديد، وهي أن الحياة قصيرة ويجب أن نعيشها بالحب والتقبل لبعضنا البعض على اختلاف ألواننا وأوطاننا، وعلقت على منشورها قائلة “اختلافات الأطفال في الشكل أو الظروف ليس معناها أن أيّ واحد فيهم أقل في الحقوق من الآخر. هذه رسالة حملتنا، #اختلافنا_مش_بيفرقنا”.

يُذكر أن دنيا كانت شاركت في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي بعمل درامي حمل اسم “جات سليمة”، وتدور أحداثه في 15 حلقة حول معاناة شابة عشرينية، من بعد وفاة والدها حيث ورثت مكتبته الخاصة، والتي من خلالها ستعيش عالم الأساطير، وسط تهديد العم ببيع تلك المكتبة، والتنمر الذي تعانيه من قبل زوجة الأب وأولادها، وهو عمل من إخراج إسلام خيرى ومن إنتاج أحمد السبكى.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى