ماجدة الرومي: “سامعين صريخ وجعنا وشايفين بأي مصيبة نحنا ومش سألانين”

النشرة الدولية –

الديار – حاورتها: جويل عرموني

أحيت السيدة ماجدة الرومي حفلاً ضخماً في جامعة سيدة اللويزة NDU، تحت شعار “من أجل لبنان ومستقبل شبابه”، بحضور عدد كبير من الوجوه الفنية والإعلامية والإجتماعية والآلاف من محبيها، يعود ريعه لمساعدة الطلاب على تأمين الاقساط.

وأدّت السيدة ماجدة الرومي مجموعة من أجمل أغنياتها حيث نقلت الحضور الى عالم آخر يجمع الفن والإبداع ليبلغ حد الخيال والأحلام.

وكان لموقع “الديار” لقاء مع السيدة ماجدة الرومي حيث توجّهت بكلمة مؤثرة الى السياسيين في لبنان قائلةً:”لما نكون عم نحكي عن علاقتنا مع مسؤولين، وبحدد بالذات المتورط منن بدمنا ودموعنا، وهني سامعين صريخ وجعنا وشايفين بأي مصيبة نحنا ومش سألانين، صعب نحكي محبة والأصعب نفهم كيف الناس فضيوا من انسانيتن، ولي خانوا الشعب، ولي وصلونا لهون. ما وصلنا لهون بالصدفة، في سيناريو سياسي محكم تطبق علينا من أول الحرب، كتبوا محترفين بكتابة سيناريوهات سياسية بتطبق على الشرق العربي، والهدف منو يفضوا الارض من الناس بيكون كثير منيح.”

وتابعت موجّهةً تحية للمغتربين، مؤكدةً بأنهم لو غادروا سيعودون في أول فرصة تسنح لهم، ونحن اليوم بحاجة لهم أينما كانوا فهم الداعم الأساسي لصمود أهلهم وعائلاتهم في لبنان. الشعب اللبناني يحب بلده وما من مغترب لا ينتظر العودة الى أرضه وبلده بفارغ الصبر، حيث يتملكهم حنين لا محدود للبنان. وشدّدت الرومي أنها كلها ثقة وإيمان أن الشباب والشابات الذين يتركون لبنان اليوم أكان بهدف التحصيل العلمي أو بناء مسيرة مهنية سيعودون الى لبنان ليساهموا بنهضته وبنائه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى