(صور وفيديو) مهيرا عبد العزيز لم تقاوم عدوة “باربي” العالميّة… وسعر حقيبها خيالي

النشرة الدولية –

رغم انشغالها وكثرة أسفارها، لم تغفل الإعلاميّة والممثلّة ماهيرا عبد العزيز عن “ترند” “باربي” التي تلّف العالم، بل أطلقتها بأسلوبها الخاص معتمدة إطلالة باريسيّة، وأخرى إيطاليّة.

في الفيديو المصوّر الذي شاركته مع متابعينها على حساب “إنستغرام”، تألّقت ماهيرا بأسلوب “باربي” أثناء تجوّلها في ساحة غاليريا فيتوريو إيمانويل في ميلانو Galleria Vittorio Emanuele II، حيث تأنّقت بتنّورة قصيرة بقصّة واسعة قليلاً وبتفصيل الثنيات العريضة، أقرنتها مع “توب” قصيرة جداً من دون كُمّيْن بنمط الـ “كورسيه” تكشف أعلى الصدر والبطن، كلاهما من نسيج التويد بلونيْ الوردي الزاهي والفوشيا من Elisabetta Franchi، وحملت حقيبة يد من الجلد باللون الماجنتي من Louis Vuitton، كما وضعت نظّارات شمسيّة ذات إطار بلون حقيبتها من كارن وازن Karen Wazen، وانتعلت صندلاً مفتوحاً من البلكسي الشّفاف بنِعالٍ بلون زيّها. كذلك، زيّنت ماهيرا أذنيْها بقرطيْن طويليْن، ووضعت حول معصم يدها اليسرى ساعة من الماركات الفاخرة.
أمّا في إطلالة “باربي” الباريسيّة، فاختارت ماهيرا التأنّق بتنّورة ورديّة تعانق الجسم حتى حدود الركبتيْن، أقرنتها مع “توب” مكمّلة لها قصيرة وتكشف البطن قليلاً مع كُمّيْن طويليْن وقبّة عالية، وألقت على كتفيْها سترة طويلة باللون الماجنتي مميّزة بقصّة كلاسيكيّة وجميعها من Pretty Little Thing، كما حملت حقيبة من الجلد بلونيْ الوردي والأحمر Kelly Mini Epsom Rose Extreme/ Rouge de Coeur تقدرّ قيمتها بـ 28,956$ من Hermes، وانتعلت جزمة قصيرة بلون زيّها من الجلد الصناعي اللمّاع بكعبٍ ذهبي عريض وشاهق DG Patent Leather Ankle Boots مزيّن بالأحرف الرمزيّة لدار Dolce & Gabbana بقيمة 1,495$. كذلك، وضعت ماهيرا نظّارات شمسيّة ملوّنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى