الإعلامية أسل الربضي… الحديث بلغة “body language”

النشرة الدولية –

يعتبر التأثير المعرفي للإعلام أعمق أثرا من التأثير السلوكي، لأن التأثير المعرفي بعيد الجذور يشمل الاعتقادات والآراء والهويات تلك التي تتأصل بدواخلنا وتتحكم بسلوكياتنا، بعكس التأثير السلوكي الذي يضمحل تدريجيا باضمحلال المؤثر

هنا نكتشف مدى قدرة الإعلام على التأثير في الأفراد والمجتمعات في حال اختيار العناصر والقدرات والكفاءات المختلفة التي تدير أجهزته المتعدِّدة.

ونظراً لأن الإعلام أصبح في الوقت الحالي، يشكّل النافذة لمتابعة الأحداث والمستجدات من أخبار سياسية ورياضية وحوارية من سوية الإعلامية، الأردنية المؤثرة، أسل الربضي، يستهويها الظهور الإعلامي الناجح والمؤثر.

يمكن الجزم بأن، الإعلامية، الربضي، ومن خلال مسيرتها الإعلامية بدءاً من قناة رؤيا الاردنية الخاصة، والانتهاء بقناة المملكة حالية، وهي تقدم النشرة الجوية، إضافة لفقرة التغذية و فقرة السوشال ميديا،  قد حققت الكثير من النجاحات المتوالية، وهي الشخصية الإعلامية، التي تجذب الكثير من المتابعين لها على صفحات السوشيال ميديا، وتحظى بشعبية اكتسبتها على مدار سنوات العمل الإعلامي، ليس من خلال المحتوى الذي يقوم على تقديمه، ولكن من خلال كيفية العرض والتقديم.

يمكن القول أن الإعلامية، أسل الربضي، ومن خلال متابعتنا لما تقدمه، تتقن بصورة جيدة، لغة الجسد، او ما يعرف ب “body language” من خلال التعابير التي ترسم على وجهها او من خلال ابتسامتها وحركة اليدين وكيف تتفاعل، لاسيما حركة الأيدي التي تعتبر من أقوى الجوارح في بث رسائل الإعلام الهادف.

بحسب الدراسات بحثت في تفاصيل لغة الجسد بالأرقام أكتشفت أن نسبة 55% تصلهم المعلومة أكثر من غيرهم، ووجدت أن 38% بنبرة الصوت و 7% يكون بالكلمات

الإعلامية، الربضي، وهي تجيد استخدام لغة الجسد، فهي بذلك دليل على الثقة وقوة الشخصية التي تتمتع بها، على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى