العوضي و ياسمين وطاقة المنجمين!

النشرة الدولية – الإعلامية عبير العربي –

بخصوص الجدل الكبير الدائر حاليا منذ إعلان خبر انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والربط اللصيق الوثيق بين قرار الانفصال ودجل أعلنته المنجمة ليلى عبد اللطيف “خبيرة الطالع”. بشأن التأكيد على وقوع الطلاق بينهما، لتصبح خبيرة الطالع بطلة غيبية وترند الطلاق على السوشيال ميديا..

شوفوا لازم نركز  شوية، شويتين، تلاتة في فوضى الأطروحات والتوقعات إللي عايشنا مع بداية حلول عام جديد مليء بالدجل والدخول في مناطق غيبية لم ولن تكون إلا بين يدي الله سبحانه وتعالى، لكن الخطير هنا وما أريد توضيحة، هو أن هناك شخصيات ربما تكون ياسمين عبد العزيز أحدهم تتشبع طاقتها بطاقة هذا الكلام، ويصبح لصيق لها وكأنه عفريت رافقها لا تستطيع التخلص منه ، وتبدأ هذه التكهنات تطاردها حتى تتمكن من هزيمة طاقتها الإيجابية، وصناعة حالة نفسية سيئة واستحضار كل ماهو سلبي في العلاقة والمواقف التي لا تحبها ولا تؤيدها في علاقتها بطرف الثاني ، وربما العكس يحدث بالنسبة للعوضي، لكن من الملاحظ في بعض التفاصيل قد  يتضح أن ياسمين هي الأكثر تضرر وتؤثر بهذا الخبر الطالع.

لذا يجب تقوية الطاقات النفسية ومحاولة اعلائها بعدة عوامل منها الاجتهاد الجيد بطاقات العبادة واليقين، والاجتهاد في العمل والنجاح، ومرافقة الأصدقاء أصحاب الطاقات المتوهجة والإيمانية، بلاش كلام فارغ يبقى محور حياتنا، يتحكم فينا، وأمام ضعفنا يقودنا لأكذوبته.

الاتجاه ده خطير ومفسد وقد يكون سبب رئيس في هزيمة طاقة ياسمين ومعنوياتها وبالتالي الوصول بها إلي الإصرار على الطلاق، والوصول بالمنجمين إلي مرتبة الألوهية أعاذنا الله.

زر الذهاب إلى الأعلى