عودة الخلافات بين اللبنانية منار حمزة و أبناء شعبان عبدالرحيم بسبب فيلا

النشرة الدولية –

عادت أزمة الفنانة اللبنانية، منار حمزة، مع أبناء الفنان الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، تطفو على السطح من جديد، بعد إصرارها على الحصول على الفيلا السكنية التي أهداها لها شعبان، قبل رحيله.

وفي التفاصيل، فإنه عقب وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم، فاجأت الفنانة اللبنانية منار حمزة أبناءه، بمطالبتها في حقها بالفيلا التي كتبها لها الراحل قبل وفاته كنوع من تبادل الهدايا بينهما، وذلك بناء على ما أبلغه به محاميه الخاص بأنه أوصى بإهدائها هذه الهدية بعد رحيله.

أبناء شعبان عبدالرحيم، رفضوا تسليمها الفيلا، مؤكدين أن والدهم لم يخبرهم عن تفاصيل هذا الأمر، وأنها تسعى لكسب شهرة على حساب اسم الفنان الشعبي الشهير.

ولكن منار حمزة، عادت لتفتح الموضوع مرة أخرى، وتؤكد أنها ستعمل على حل المو ضوع بينها وبين أبناء عبدالرحيم بصورة وديّة قبل أن تلجأ للقضاء المصري لتنفيذ وصية الراحل.

وترددت شائعات تفيد بزواج شعبان عبدالرحيم من منار حمزة، بعد تعاونهما في أغنية بعنوان “عايز أتجوز لبنانية”، إلا أن الراحل نفى هذه الأخبار، موضحاً حينها أن ما يجمع بينهما هو علاقة صداقة قوية فقط.

الفنان شعبان عبد الرحيم، رحل في الثالث من شهر كانون الأول 2019، يعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها مستشفى المعادي العسكري وتوفي داخله، وكان آخر ظهور للراحل في حفل غنائي بالسعودية ظهر خلاله وهو يجلس على كرسي متحرك، حيث كان مصاباً بكسر في الحوض قبل الحفل بشهرين، وعقب عودته من السعودية تم احتجازه بالمستشفى، ولم يمر أيام وتم إعلان خبر وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى