محكمة الاستئناف الكويتية تقضي بإعدام “قاتلة المسايل”

النشرة الدولية –

قررت محكمة الاستئناف في الكويت، الأحد، إلغاء حكم المؤبد الصادر عن محكمة الجنايات بحق امرأة قتلت زوجها في منطقة المسايل، وأصدرت قرارا جديدا يقضي بإعدام المتهمة.

وكانت محكمة الجنايات، قضت بالحبس المؤبد على الزوجة المتهمة بقتل زوجها في قضية عرفت إعلاميا بـ“قاتلة المسايل“، وذلك بعد أن قامت بضربه بالمطرقة على رأسه، وطي جثته بالسجادة، وتركها ثلاثة أيام بالشقة، مع تشغيل بخور لعدم كشف الرائحة ونومها بهدوء في الشقة ذاتها.

وحسب صحيفة ”الأنباء“ المحلية، فقد ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة داخل جاخور يعود لشخص على علاقة بها بعد فرارها من موقع الجريمة.

وكان وكيل النيابة خالد العنزي، طالب بإنزال أقصى العقوبات بحق المتهمة، لارتكابها جريمتها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، مشددا على أنها لا تستحق الرأفة.

وسبق أن أقرت المتهمة بأنها قتلت زوجها، وصورت جثمانه، وأنها أقدمت على ضرب زوجها بمزهرية ومطرقة بضع مرات على رأسه حتى تأكدت من وفاته، وذلك بعد شجار نشب بينهما، بسبب استمرارها بتعاطي المخدرات ورفضها العلاج.

وكان بلاغ بشأن الجريمة ورد للشرطة من قبل شقيق المجني عليه بعد فقدانه الاتصال به مدة طويله؛ ما دفعه للتوجه إلى منزله ليفاجأ به جثة هامدة وسط بركة من الدماء وملفوفا داخل سجادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى