سلاف فواخرجي تروي حادثة الديكور بمسلسل “عنبر 6″… فقدت النظر لمدة ساعة

النشرة الدولية –

تعرضت الممثلة السورية سلاف فواخرجي إلى حادث خلال تصويرها أحد مشاهدها في مسلسل “عنبر 6” الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات.

ويتمثل الحادث في سقوط سقف مستعار بكامله فوق رأسها، قالت عنه سلاف إنه “من أصعب لحظات حياتي.. الأصعب بكل معنى الكلمة”.

وأوضحت أن الإصابة الأساسية كانت على وجهها، كما أنها تعرضت لبعض الجروح في وجهها ويديها، وسط ضجة كبيرة ممن هم حولها.

وقالت “كنت أصور مشهدا وكان هناك ديكور في السقف كما كانت هناك غضاءة وشبك حديد، وأنا في قلب المشهد فك الحديد من السقف ونزل فوق عيني”.

وأشارت إلى أنها فقدت النظر ساعة كاملة، قائلة  “صار معي نوع من الهستيريا إني بطلت أشوف، والحمد لله قدرت أشوف بالتدريج وأهدأ، وتركت أثر جرح فوق عيني”.

والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية لقصة ثلاث سجينات، من تأليف كل من هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، ويخرجه علي العلي ويشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما العربية، منهم صبا مبارك وفاطمة الصفي وآيتن عامر وجمانة كريم ونايف الظفيري ورنين مطر ورانيا عيسى وتاتيانا مرعب ونوتاشا شوفاني وسلوى محمد علي وإيلى متري وفادي إبراهيم.

داخل السجن تروي السجينات العديد من القصص الإنسانية الصعبة التي مررن بها، وبعضهن يسقطن كاشفات كافة الأسرار والجرائم التي ارتكبنها، في أحداث تمتزج فيها العواطف والإنسانية بالإثارة، وهو ما كان واضحا في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

وتجسد فواخرجي سيدة تدعى رهف تتعرض للاضطهاد وتدخل السجن على إثر إحدى الجرائم، وهو دور لم تلعبه من قبل وفيه العديد من التفاصيل التي شجعتها على قبوله.

زر الذهاب إلى الأعلى