بيبي عبدالمحسن تحذر متابعيها من العيش بحياة مزيفة

النشرة الدولية –

فاجأت الموديل وعارضة منتجات، الكويتية، بيبي عبد المحسن، متابعيها بمقطع فيديو قررت فيه الابتعاد عن نمط الحياة الذي تعيشه، موضحة أن الحياة أصبحت سباق وأنها لا تتحمل مثل هذه الأمور.

وحذرت بيبي عبد المحسن متابعيها من العيش في حياة مزيفة تعتمد على التقليد والاستعراض وتباينت ردود الأفعال حول حديثها ما بين ردود مؤيدة وأخرى اعتبرت أنها ترغب في لفت الانتباه وتحقيق مشاهدات أكبر.

تقول بيبي عبدالمحسن: “الحياة في كل مكان صار في سباق، إن إحنا كلنا لازم نكون بنلبس ونتصور ونتكلم بشكل معن.. ده متعب! ليه أنا لازم أسمع الأغاني اللي الكل بيسمعها، والملابس اللي الكل بيلبسها، ما أقدر أنا ما أقدر.. قررت إني ابتعد واستقر”.

وأثار حديث بيبي عبد المحسن حالة من الجدل، وتفاعل معها متابعيها وأيدزها في تعليقات منها: “هالنضج وهالتفكير العقلاني مايجي الا في سن الاربعين قمة النضج والانوثه”.

فيما سخر آخرون من حديث بيبي عبدالمحسن في تعليقات منها: “اغلب هاي الأشياء يسونها المشاهير والفاشنستات اما احنا الناس العاديه عادي والله عايشين حياتنه ببساطتها مافي اي سباق”، “واللي عايشين حياة طبيعية بدون سباق مع احد وبدون نصايحك “، “احنا مو مثلكم. انتي كلمي نفسج انتو تاركين انفسكم فارغين تافهين تقلدون الغير”.

ونصحت بيبي عبدالمحسن بضرورة الابتعاد عن الاهتمام بالمظاهر، والاتجاه لعيش حياة هادئة بعيدة عن الاستعراض. ورغم أنها كانت تحاول توجيه متابعيها لحياة أفضل، إلا أن الفاشنيستا الكويتية تعرضت لهجوم في بعض التعليقات منها: “هذا بس انتم المشاهير الي عايشين بالسباق ذا وللاسف الناس الي تبعتكم اما في ناس كثير عايشين طبيعي ولا ندري عن احد الحمدلله ولا احد دراء عنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى