الزميل مرداس احتفل بحصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات

النشرة الدولية –

احتفل موقع “ليبانون نيوز أونلاين” بحصول ناشر الموقع الزميل الإعلامي، خليل مرداس، على الإقامة الذهبية في الإمارات عن فئة “المبدعين وأهل الثقافة والفن”، في حضور عدد من الشخصيات السياسية والبلدية والإعلامية والاجتماعية ومن مشايخ الطائفة الدرزية.

بعد النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت عن روح الفنان جوزيف سلامة وشهداء لبنان وكلمة تعريف للصحافي جاد الحكيم، شدد رامي عزالدين في كلمة على “المواهب اللبنانية الاستثنائية التي طبعت نجاحا متألقا في الخارج”. ونوه رئيس بلدية عاليه وجدي مراد بـ “أهمية هكذا إنجاز”، فيما شكر بول ناكوزي في كلمة “باسم أبناء المتين للزميل مرداس استذكاره الراحل جوزيف سلامة بمقطع فيديو”، وهنأه بالإقامة الذهبية.

بعد ذلك، قدم الرئيس التنفيذي لشركة smart global groups في الإمارات الشيخ صالح رافع إلى مرداس درعا تكريمية، وهنأ منير مرداس العائلة “بهذا الإنجاز الذي رفع اسم لبنان في بلاد الإغتراب”، وشكر للامارات احتضان اللبنانيين على أرضها”.

ختاما، أكد ناشر الموقع فخره بما استطاع أن يحققه في لبنان ودبي. وتحدث عن “حجم معاناة أي لبناني في الغربة وداخل بلده”. ونوه بدبي “الثقة والأمان والقانون وبلد العدل حيث يستطيع أي عامل أن يحصل على حقه “وحبة مسك”، وهذا ما نفتقده في لبنان”. وشكر للامارات منحه الإقامة الذهبية.

زر الذهاب إلى الأعلى