الجوهر: فراق زوجتي سبب لي أزمة!

النشرة الدولية –

علق المطرب عبادي الجوهر، على مقطع فيديو «مركب» من جانب رواد التواصل الاجتماعي وكان من إحدى الجلسات الغنائية التي جمعت بينه وبين الفنانة السورية أصالة نصري في السعودية وكان يغني ويعزف وأصالة تردد «أمان أمان»، فقال إن الفيديو عندما انتشر كانا وقتها في حفل غنائي بالقصيم.

وقال الجوهر، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «كاربول كاريوكي» الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة «SBC»، إن الجمهور يحب من فترة لأخرى مداعبة الفنانين، مردفا: «الفيديو أضحكني زي ما كل الناس ضحكت وأنا لم أرسله لها ولم ترسله أصالة لي ولكننا رأيناه معا وضحكنا وأنا ما ضد الطرافة ولكني ضد التجريح».

وتحدث «أخطبوط العود» عن أصعب فترة في حياته تسببت في توقفه عن الغناء لمدة 3 سنوات، موضحا أن رحيل زوجته ثم شقيقه بعدها بشهرين كان السبب وراء ذلك، حيث تسبب هذا الرحيل في أزمة نفسية له، فقال إنه عاد بعد فترة الغياب بأغنية «الجرح أرحم». وبين قائلا: إنه كان يخطط للعودة ولم يكن يتوقع أن يبتعد نهائيا، موضحا أنه تأثر بفراقهما لأن الفنان لا يستطيع العمل وسط مروره بحالة نفسية صعبة، مشيرا إلى أنه كان يملك رصيدا فنيا لدى جمهوره يشفع له هذا الغياب.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com