طريقة عمل ماراشينو شيري براونيز الحلوى المثالية

النشرة الدولية –

تشبه براوني الكرز الماراشينو السماوية بالشوكولاتة هي الأكثر إدمانًا مزيج من البراونيز و كريز فروستينج! أضيفي طبقة إضافية من غاناش الشوكولاتة لتحصلي على أفضل حلوى الكرز بالشوكولاتة.

المكونات:

براونيز نباتي خالي من الجلوتين عضوي

زبدة (ذاب – 3 أعواد)

السكر & سكر بني فاتح

خلاصة الفانيليا

مسحوق اسبريسو

ملح

بيض (في درجة حرارة الغرفة)

مسحوق الكاكاو غير المحلى (منخل)

طحين لجميع الاستخدامات

ماراشينو الكرز الزبدة فروستينج

زبدة (خفقت بدرجة حرارة الغرفة)

حلواني سكريات

كريمة ثقيله

مستخلص الكرز

جل تلوين الطعام الأحمر (للتلوين المطلوب)

Maraschino الكرز (مقطعة أو نصف)

شوكولا توبينغ

كريمة ثقيله

رقائق الشوكولاتة شبه الحلوة

تعليمات خطوة بخطوة:

– امزج طبقة البراونيز الأساسية واجعلها تبرد حتى تتمكن من ذلك في طريقك للاستمتاع ببراونيز ماراشينو الكرز بالشوكولاتة التي لا تقاوم!

– سخن الفرن مسبقًا على 350 درجة فهرنهايت (175 ° C) وضع ورقة زبدة في صينية خبز 9×13. اترك ما يكفي من ورق الزبدة لتتمكن من رفع البراونيز من المقلاة عند الانتهاء.

– اخلطي خليط البراوني

– امزج الزبدة والسكريات. في وعاء خلط كبير أو وعاء الخلاط الخاص بك دمج 2 كوب سكر ، 1 كوب سكر بني فاتح ،1\2 كوب زبدة مذابة. تخلط حتى تمتزج جيدا، كشط جوانب الوعاء كما تذهب. أضف ملعقة كبيرة من خلاصة الفانيليا ، ملعقة صغيرة ملح ، و 2 ملاعق صغيرة من مسحوق الإسبريسو وقلّب حتى يتم توزيعها بالتساوي.

– أضف البيض والدقيق. ادمج البيض واحدًا تلو الآخر واخلطه حتى يصبح ناعمًا مرة أخرى بين كل إضافة. قلبي 1 كوب من مسحوق الكاكاو المنخول حتى تمتزج بالكامل ، ثم أضيفي 1 كوب دقيق و اخلطي ما يكفي لخلط الدقيق جيدًا.

– اخبز طبقة البراوني

– انقل خليط البراوني إلى المقلاة المعدة واخبزيها لمدة 25-30 دقيقة عند 350 درجة فهرنهايت (175 ° C). عند الانتهاء ، يجب أن يخرج المسواك الذي تم إدخاله نظيفًا بفتات أو اثنتين (لكن ليس لزج).

بارد تماما. أخرجه من الفرن و تبرد تمامًا قبل إضافة طبقة الزينة.

– اخلطي كريمة الزبدة

في وعاء خلط متوسط ​​إلى كبير مع خلاط يدوي ، أو وعاء الخلاط الخاص بك ، قشدة ربع كوب زبدة حتى تصبح ناعمة. أضف كوبين من سكر الحلويات وملعقة كبيرة من الكريمة الثقيلة وملعقة صغيرة من مستخلص الكرز امزج حتى تصبح ناعمة مرة أخرى. * أضف المزيد من الكريمة الثقيلة أو سكر الحلويات حسب الحاجة للحصول على قوام كثيف وقابل للدهن.

– أضيفي تلوين جل الطعام الأحمر حتى تصلي إلى اللون الذي تريدينه (أحب أن أضيف بعضًا من عصير الكرز الماراشينو أيضًا!). بمجرد خلط اللون بالتساوي ، قم بطي نصف كوب من شرائح الكرز الماراشينو.

– بمجرد أن تبرد البراونيز تمامًا ، انشر صقيع الكرز الماراشينو فوق البراونيز في طبقة متساوية.

شوكولاتة جاناش تتصدر

– في كوب قياس آمن للاستخدام في الميكروويف ، قم بتدفئة نصف كوب من الكريمة الثقيلة في الميكروويف. تسخين في زيادات 30 ثانية على قوة عالية حتى كريم 200 ° F (93 ° C).

– ضعي الشوكولاتة في وعاء صغير و نصب الكريما الثقيلة المسخنة فوق نصف كوب من رقائق الشوكولاتة. اتركيه لمدة 2-3 دقائق ، ثم قلبيه ببطء شديد حتى تصبح ناعمة.

– تُسكب غاناش الشوكولاتة فوق طبقة الزينة من البراونيز وتنتشر على أطراف الصينية. ضعه في الثلاجة ليبرد ونضع طبقة الشوكولاتة.

زر الذهاب إلى الأعلى