لماذا أزالت وكالات أنباء صورة الأميرة كيت الأولى منذ مرضها؟

النشرة الدولية –

قررت وكالات أنباء وصور عالمية سحب صورة لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، مع طفليها، وذلك بسبب شكوك بشأن خضوعها لتلاعب رقمي في بعض تفاصيلها، وفقا لما ذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية.

وأظهرت الصورة، التي التقطها زوجها وريث العرش الأمير وليام، كيت (42 عاما) وهي تبتسم وتبدو بصحة جيدة محاطة بالأميرين جورج ولويس والأميرة شارلوت، بحسب وكالة رويترز.

وأقدمت وكالات “غيتي” و”فرانس برس” و”رويترز” و”أسوشيتد برس” على إزالة تلك الصورة من أنظمتها، مشيرة إلى وجود “عدم اتساق في محاذاة اليد اليسرى للأميرة شارلوت”.

وأمضت كيت أسبوعين في المستشفى في يناير، بعد إجراء عملية جراحية لحالة “غير سرطانية” لكن غير محددة.

ولم تظهر علنا منذ ذلك الحين، وقال مكتبها في قصر كينزنغتون في لندن، إن من المستبعد عودتها إلى مهامها الرسمية إلا بعد عيد القيامة الذي يحل في نهاية هذا الشهر.

وفي أول رسالة لها منذ إجراء الجراحة، قالت كيت، الأحد، بمناسبة عيد الأم، إنها تشكر الشعب في المملكة المتحدة على دعمه لها.

وكتبت أميرة ويلز في رسالة على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “شكرا لكم على تمنياتكم الطيبة ودعمكم المستمر خلال الشهرين الماضيين”.

وأضافت: “أتمنى للجميع عيد أم سعيدا”.

ووفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية، فقد رفض مكتب الأميرة كيت في قصر كنسينغتون في لندن التعليق، بعد أن سحبت الوكالات الصورة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى