السفيرة التركية: للكويت وقادتها الأمن والطمأنينة والسلام

النشرة الدولية –

النهار الكويتية – سميرة فريمش

قالت السفيرة التركية لدى البلاد طوبى سونمز في رسالة تهنئة للكويت بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك: الحمد لله، الذي جعلنا نصل إلى العيد مرة أخرى بعد صيام شهر رمضان المبارك بسلام أخلاقي كبير.

واضافت: بمناسبة عيد الفطر، أتقدم بخالص التهاني لقيادة الكويت وحكومتها وشعبها الشقيق، وأتمنى لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ولمواطني الكويت والمقيمين فيها موفور الصحة والسعادة.

وتابعت: نيابة عني وبالنيابة عن أعضاء السفارة التركية، أهنئ الجالية التركية في الكويت، وآمل أن تجلب هذه الأيام المباركة السلام والطمأنينة للعالم الإسلامي والبشرية جمعاء.

واعربت عن سعادتها بالتطور المستمر للعلاقات بين البلدين، خاصة وأن عام 2024 يصادف الذكرى الستين لإقامة علاقات دبلوماسية بين الكويت وتركيا.

وقالت: أدعو الله أن تزداد وحدتنا وتضامننا، وأن تتعزز أواصر الصداقة والأخوة التي توحد شعبي البلدين، كما أدعو الله سبحانه وتعالى أن نصل نحن والجميع إلى شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك العام المقبل بصحة ورفاهية كاملة. واضافت: كما اتمنى ان يجد اهل غزة، السلام جراء ما يعيشونه خلال هذه الأوقات الصعبة، واتمنى ان يعيشوا العام المقبل في ازدهار وسلام دائمين.

زر الذهاب إلى الأعلى