الفارس الأردني رعد ناصر بالمركز الثاني بنهائي جولة أبطال العالم بالرياض للفروسية

النشرة الدولية –

توج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس موسم الدرعية، فارس المنتخب الوطني الدولي ومركز الصيفي للفروسية الدولي رعد ناصر، الفائزين الثلاثة بجولة الرياض CSI 2 Star، في نهائي جولة أبطال العالم بالرياض, وكان ناصر حقق المركز الثاني ضمن منافسات الجائزة الكبرى، على صهوة جواده (أوريو د).

وحل الفارس السعودي سعد العجمي بالمركز الاول بزمن قدره 38.59 ثانية في جولة نظيفة، في بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز، التي جرت في ميدان الدرعية ضمن فعاليات موسم الدرعية.

كما حقق فارسنا الدولي نصوح كيالي المركز السادس على ارتفاع 145سم ،وحققت فارستنا الدولية هدى كيالي المركز السادس ارتفاع 130 سم .

وشهدت البطولة منافسة 50 فارساً يمثلون 19 دولة حول العالم، بعد أن تم استضافتها في 14 مدينة من جميع أنحاء العالم، واشتعلت المنافسة بين الفرق على الترتيب العام للبطولة بين الفارس بن ماير والفارس بيتر ديفوس والألماني كرستيان أهلمان، ومالين باريارد جونسن، وألين بيرترا، وكونير ماكس وذلك للفوز بالمسابقة على اكتساب الوقت وتجنب الأخطاء.

وشارك فرسان وفارسات من المملكة منهم عبدالله الشربتلي وعبدالرحمن الراجحي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي، وسعد العجمي، وأكثر من 65 فارسًا وفارسة ضمن الأشواط المصاحبة التي أضيفت من الاتحاد السعودي للفروسية.

زر الذهاب إلى الأعلى