سماح: هذي سالفتي مع ضباط الأدلة الجنائية!

النشرة الدولية –

تواصل الفنانة الجميلة سماح تصوير مشاهدها مع المخرج حاتم حسام الدين وشركة داش لفيلمهم الجديد الذي لم يحدد له اسم إلى الآن، حيث تدور أحداث الفيلم عن جريمة قتل بها العديد من الأحداث والشكوك والألغاز.

 

«الأنباء» هاتفت سماح التي عبرت عن سعادتها بتجربتها الثانية في عالم السينما بعد مشاركتها البسيطة في فيلم «النهاية» مع الفنان محمد الحملي، مؤكدة أيضا سعادتها بالعمل مع المخرج الرائع حاتم حسام الدين لأنه من أهم المخرجين في عالم الدعايات خصوصا في التصوير السينمائي مع شركة داش.

 

وأشارت الى أن الفيلم الذي لم يتحدد له اسم من تأليف د.أحمد مشاري حمادة ومخرج منفذ فواز الدوخي وأزياء ومكياج سارة فاضل ومدير الإنتاج علي الهادي.

 

وتضيف: أنا جدا سعيدة بقروب الفيلم وعلى رأسهم الفنانة الجميلة زهرة عرفات واخوي الغالي أحمد ايراج واللي جدا مستمتعة معاهم وفي تمثيلهم اخواني حسين الحداد وإيمان الحسيني والحين عرفت ليش اهما ناجحين من حبهم لتقمص الشخصيات بالاضافة الى الفنانة صباح والفنان ضاري، وبالنسبة لقصة الفيلم هي عبارة عن جريمة قتل ستجعل المشاهد يفكر في كل مشهد ويربط الخيوط والأحداث والدم. وأحب أشكر الأدلة الجنائية اللي شاركت معانا وهناك ضباط يشرفون على العمل وعلى خيوط الجريمة وتفاصيلها وكنا نسولف معاهم وشلون يكتشفون هالشي.

 

وعن دورها قالت: أجسد شخصية طبيبة نفسية تتصارع مع أحداث الجريمة وأبطالها وماحب أحرق أكثر لأن المخرج ما يبينا نصرح بأي شي، لكن «الأنباء» عزيزة على قلبي وأتمنى أن يعرض الفيلم ونشوف ردة فعل الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى