(فيديو وصور) لاعب كمال الأجسام بيغ رامي بطلا لمستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي

النشرة الدولية –

توج لاعب كمال الأجسام المصري، بيغ رامي، بلقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين، الأحد، وذلك للمرة الثانية على التوالي ضمن المنافسات التي أقيمت في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة.

وجاء فوز المصري بيغ رامي على حساب منافسه الأميركي براندون كاري للمرة الثانية أيضا بعد أن كان هذا الأخير بطلا لنسخة العام 2019.

ويعد ممدوح السبيعي الملقب بـ “بيغ رامي” اللاعب الـ 16 الذي يتوج بلقب مستر أولمبيا منذ انطلاق البطولة الأبرز في لعبة كمال الأجسام العام 1965، كما يصنف على أنه اللاعب العربي الوحيد الذي أحرز اللقب في مناسبتين.

وكان اللبناني سمير بنوت أول لاعب عربي يحرز لقب بطولة مستر أولمبيا للمحترفين العام 1983.

ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وواجه السبيعي (بطل المسابقة العام الماضي) منافسه اللدود الأمريكي براندون كاري (بطل المسابقة عام 2019) في التصفية النهائية ليتأهلا للنهائي سويا، حيث سيقفان على خشبة المسرح مرة أخرى في ساعة متأخرة من مساء الليلة بتوقيت الشرق الأوسط، في مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

ونال “بيغ رامي” شهرة واسعة العام الماضي عندما أصبح أول مصري يتوج بلقب مستر أولمبيا، وتتمنى الجماهير العربية بشكل عام والمصرية على وجه الخصوص، العاشقة لهذا النوع من الرياضة، أن يتوج السبيعي باللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي ويبقى متربعا على عرش رياضة كمال الأجسام.

زر الذهاب إلى الأعلى