(فيديو) مشاركة الفنانة زينب العسكري في برنامج نخوة

النشرة الدولية –

اعرب جمهور، زينب العسكري، عن سعادته بعد مشاركة هيئة الإذاعة والتلفزيون فيديو يظهر زينب وهي تكشف عن سر عودتها لتخوض تجربة برنامج نخوة.

زينب قالت أن اسم البرنامج لفت انتباهها، وهو بمثابة تحدي لها كونه فيه مجموعة كبيرة من البشر لازال فيها انسانية، وبأن الحياة لا تخلو من الخير، فكانت تجربتنا جميلة جدا”. وتداول الجمهور صورة لـ زينب العسكري ظهرت فيها وهي متنكرة، وكان الجميع يشيد بها لاسيما وأنها تعتبر من أبرز إعلاميات جيل الثمانينات، وبالرغم من ابتعادها استطاعت أن تحافظ على محبة الجمهور لها.

يقدم البرنامج الاجتماعي في كل حلقة من حلقاته أحد المشاهير، والذي يتنكر بشخصية معينة تظهر في أحد الأماكن العامة وتعيش حالة من الظلم أو سوء المعاملة، من أجل اختبار ردود فعل الناس حول ما تتعرض له.

في الجزء الثاني من الحلقة، تتم استضافة صاحب الموقف الأكثر إنسانية بمفاجأة من الشخص المشهور الذي يحتفل بنخوته ويكشف له عن هويته، ويتحدث معه عن تفاصيل الموقف وكيف كانت مشاعره في تلك اللحظة. ويأتي “نخوة” ضمن الدورة البرامجية الجديدة لهيئة الإذاعة والتلفزيون خلال شهر رمضان المبارك والتي تضم مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات، تتنوع بين الكوميدي والحواري والمسابقات والدراما والتشويق، تحاول الهيئة من خلالها تلبية تطلعات المشاهدين وتقديم محتوى يخاطب جميع الفئات والأعمار.

زر الذهاب إلى الأعلى