مصرع أمريكية على يد حبيبها السابق!

النشرة الدولية –

لقيت أم أمريكية حتفها على يد حبيبها السابق بمنزلها في إنديانا تاون في فلوريدا، وذلك خلال بث حي لدرس تعليمي لطفلتها مع مجموعة من الأطفال عبر تطبيق ”زوم“.

وذكرت صحيفة ”nydailynews“ الأمريكية، أن الطفلة، البالغة من العمر 10 سنوات، ابنة الضحية ماريبيل روسادو موراليس (32 عامًا)، وهي طالبة بالمرحلة الابتدائية، كانت تبدأ يومها الأول في الدروس التعليمية عن بُعد عبر تطبيق ”زوم“ وكانت بصحبة 6 أطفال آخرين كانوا متواجدين معها في المنزل.

وأكدت الشرطة لاحقا، أن الضحية كانت والدة أربعة من هؤلاء الأطفال الستة والاثنين الآخرين من أقاربهم.

وأثناء الدرس أتى حبيب الأم السابق، ويدعى دونالد ويليامز، وتشاجر مع الأم وانتهى الأمر بإطلاقه عدة طلقات نارية عليها وقتلها أمام أطفالها وأقاربهم.

ووفقًا لمؤتمر صحفي عقدته الشرطة لكشف ملابسات الحادث، صرح المسؤول وليام سنايدر أن المعلمة التي كانت تدير الدرس التعليمي عبر ”زوم“ قد أكدت سماعها ضجة وفوضى وألفاظا نابية عند الفتاة، وتيقنت أن هناك من يتشاجر مع والدتها، الأمر الذي اضطر المُدرسة لإيقاف الصوت الخاص بالفتاة خلال الجلسة حتى لا يسمع بقية الطلبة.

وأعربت المدرسة عن رعبها بعد رؤيتها للطفلة وهي تغطي أُذنيها بيديها وهي خائفة وبعدها تحولت الشاشة للون الأسود، الأمر الذي بررته تحقيقات الشرطة بعد ذلك بأن هناك رصاصة أصابت شاشة الكمبيوتر ولكن الفتاة لم تصب بأذى.

ولم تحدد تقارير الشرطة عدد الأطفال الآخرين المشاركين في الدرس التعليمي عن بُعد، وهل تمكنوا من رؤية الجريمة أم لا.

وألقت الشرطة القبض على ويليامز خلال ساعة واحدة من ارتكابه للجريمة، ووجهت إليه تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى