الأندية والمراكز الرياضية الأردنية ستطالب الحكومة بالتعويض حالها حال بقية القطاعات المتضررة

النشرة الدولية –

قررت الأندية والمراكز الرياضية مطالبة مطالبة الحكومه بالتعويض حالها حال القطاعات الاخرى و كذلك عودة هذا القطاع للعمل لما فية من مصلحة و فائدة كبيرة لكل افراد المجتمع.

وجاء في بيان صحفي، الجمعة، أن الأندية والمراكز الرياضية كانت وستبقة من أوائل القطاعات المتلزمة بكافة وسائل الوقاية والحماية ضمن بروتوكول صحي معتمد من قبل كافة الجهات ذات العلاقه.

وأضاف البيان فأن هذه المراكز تحمل الجهات المعنية و المتسببة بالضرر الكبير الذي تعرضت له و اوصلها الى حال يرثى له و من جميع الجوانب المسؤولية الكاملة.

البيان انتهى الى القول أن هذه المراكز تحمل الجهات المعنية و المتسببة بالضرر الكبير الذي تعرضت له و اوصلها الى حال يرثى له و من جميع الجوانب المسؤولية الكاملة و تؤكد انها سوف تعمل و بكافة السبل المتاحة و من خلال جميع القنوات الرسمية الى عودتها الى العمل و تعويضها بالشكل المناسب و بالسرعة الممكنه.

هنا نص البيان الصادر اليوم الجمعة.

عقدت مجموعة كبيرة من اصحاب المراكز و الاندية الرياضية المغلقة اجتماعا هاما بحضور عدد كبير منهم وممن يمثلهم وتم مناقشة اسباب و اثار الاغلاقات المتكررة لقطاعهم والتي اوصلتهم الى حافة الانهيار ودون اسباب مقنعه و مبنية على اسس علمية بحته وترك هذا القطاع متهالكا دون معيل او اي دعم من كافة الجهات المعنية !!

و قد تم مخاطبة الجهات الرسمية اكثر من مره بهذا الخصوص ولكن للأسف لا حياة لمن تنادي !!

وعليه قررت هذه الاندية والمراكز مطالبة الحكومه بالتعويض حالها حال القطاعات الاخرى و كذلك عودة هذا القطاع للعمل لما فية من مصلحة و فائدة كبيرة لكل افراد المجتمع علما انه هذه الاندية والمراكز كانت وستبقى من اوائل القطاعات الملتزمه بكافة وسائل الوقاية والحماية ضمن بروتوكول صحي معتمد من قبل كافة الجهات ذات العلاقه.

وعليه فأن هذه المراكز تحمل الجهات المعنية و المتسببة بالضرر الكبير الذي تعرضت له و اوصلها الى حال يرثى له و من جميع الجوانب المسؤولية الكاملة و تؤكد انها سوف تعمل و بكافة السبل المتاحة و من خلال جميع القنوات الرسمية الى عودتها الى العمل و تعويضها بالشكل المناسب و بالسرعة الممكنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى